مدونة ثقافة المعرفة

كيف تربح من الأنترنيت (الطريقة الأولى)

Aucun commentaire :

         توقف عن تضييع وقتك فراغك في أشياء تافهة و تعلم كيف تستغل الأنترنيت في جني الأموال و تحقيق أرباح تزداد و تكبر مع المدة..

    في هده التدوينة انشاء الله سأعلمك طريقة يستعملها أغلب الناس في الربح من الأنترنيت و هي طريقة متداولة و مضمونة ستمكنك من الحصول على مبالغ مالية هامة و هي الطريقة الأولى من الطرق العشر التي سأنشرها على هدا الموقع.

الطريقة الأولى : الربح من التدوين.

 يمكنك البدئ بأسهل طريقة و هي إنشاء مدونة إلكترونية مجانية و ربطها بحساب أدسنس .
ما هي المدونة الإلكترونية؟ و ما هو حساب الأدسنس و كيف أحصل عليه ؟

المدونة الإلكترونية هي موقع شخصي تنشؤه على منصة مجانية توفرها غوغل تسمى بلوجر. طبعا هناك عدة منصات مجانية لكنني أفضل بلوجر.
عبر هذه المدونة يمكنك الترويج لأفكارك و نشرها و الحصول على متابعين كثر٬ يمكنك كتابة المقالات في عدة مجالات تراها مناسبة٫ وأنصحك باختيار المواضيع المهمة التي يهتم بها المجتمع ولا تضيع وقتك في كتابة مقالات لا تجذب القراء.

لإنشاء مدونة بلوج  توجه الى الموقع www.blogger.com و اختر لها اسما مناسبا. هناك عدة مواقع يمكنك زيارتها للقرائة عن كيفية انشاء هذه المدونة بشكل مفصل.

أما موضوع الأدسنس فهو يحتاج إلى ملأ المدونة وإغناؤها جيدا من حيث المحتوى و هو واحد من سلسة البنود التي تشترطها سياسة أدسنس للمشاركة في برنامج المعلنين و أنصحك بقرائة كل هذه الشروط قبل وضع طلب المشاركة لأن غوغل لا تتساهل و لاتسمح أبدا بانتهاك أي بند من هذه البنود.
فور قبول طلبك بالانضمام ستبدأ إعلانات غووغل تظهر في مدونتك و تبدأ الارباح بالتراكم في حسابك نتيجة النقرات على الاعلانات التي يشاهدها الزوار أثناء تصفح موقعك.
بعد وصول الارباح الى قيمة 10 دولار تقريبا  سترسل لك غوغل البن كود الى منزلك و هو رغم سري تدخله في حساب الادسنس الخاص بك ليتم التأكد من عنوانك.
بعد الوصول للحد الادنى لتسليم الارباح و هو  82 دولار تقريبا ستطلب منك غوغل اختيار الطريقة الانسب لاستلام النقود.

هذه فقط نبذة سريعة تعكس تجربتي في هذا المجال و سأزودكم بمعلومات أكثر في حالة و جدت تفاعلا جيدا من المتابعين.

إلى اللقاء في التدوينة القادمة انشاء الله.
                 


Aucun commentaire :

Enregistrer un commentaire